تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 بلاي ستيشن 4

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 بلاي ستيشن 4

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 ، الفائز بأكثر من 175 جائزة Game of the Year وحاصل على أكثر من 250 نتيجة مثالية ، هو قصة ملحمية للشرف والولاء في فجر العصر الحديث.

أمريكا ، 1899.

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 بلاي ستيشن 4

Arthur Morgan وعصابة Van der Linde خارجون عن القانون. مع وجود عملاء اتحاديين وأفضل صائدي الجوائز في الأمة يتجمعون في أعقابهم ، يجب على العصابة أن تسرق وتسرق وتشق طريقها عبر قلب أمريكا الوعرة من أجل البقاء. في الوقت الذي تهدد فيه الانقسامات الداخلية العميقة بتمزيق العصابة ، يجب على آرثر أن يختار بين مُثله الخاصة وولائه للعصابة التي تربيته.

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 بلاي ستيشن 4

يتميز Red Dead Redemption 2 بمحتوى وضع القصة الإضافي ووضع صورة كامل الميزات ، ويشمل أيضًا الوصول المجاني إلى عالم المعيشة المشترك لـ Red Dead Online ، حيث يأخذ اللاعبون مجموعة من الأدوار لنحت مسارهم الفريد على الحدود يتتبعون المجرمين المطلوبين بصفتهم Bounty Hunter ، ويؤسسون أعمالًا كتاجر ، ويكتشفون الكنوز الغريبة كمجمع ، أو يديرون تقطيرًا تحت الأرض مثل Moonshiner وأكثر من ذلك بكثير.

ترخيص البرنامج على www.rockstargames.com/eula شروط الحساب على www.rockstargames.com/socialclub. قد يتطلب الوصول غير القابل للتحويل إلى الميزات الخاصة مثل المحتوى / الخدمات / الوظائف الحصرية / غير القابلة للفتح / القابلة للتنزيل / عبر الإنترنت ، أو الخدمات متعددة اللاعبين أو المحتوى الإضافي ، رمزًا تسلسليًا للاستخدام مرة واحدة ، و / أو رسوم إضافية ، و / أو تسجيل حساب عبر الإنترنت (يختلف 13+) . قد يتطلب الوصول إلى الميزات الخاصة الاتصال بالإنترنت ، وقد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين أو في جميع الأوقات ، وقد يتم إنهائه أو تعديله أو تقديمه بموجب شروط مختلفة ، بعد إشعار مدته 30 يومًا. قد يؤدي انتهاك EULA أو قواعد السلوك أو السياسات الأخرى إلى تقييد أو إنهاء الوصول إلى اللعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للحصول على دعم العملاء والدعم الفني ، تفضل بزيارة www.rockstargames.com/support.

تتطلب الميزات عبر الإنترنت حسابًا وتخضع لشروط الخدمة (playstationnetwork.com/terms-of-service) ، وسياسة الخصوصية (playstationnetwork.com/privacy-policy) ، وسياسة خصوصية ناشر اللعبة.

لاعب واحد
105 GB الحد الأدنى لحجم الحفظ
DUALSHOCK®4
اللعب عبر الإنترنت (اختياري)

CUSA03041_00

التحميل تورنت
اضغط هنا

عن الكاتب :

هناك 3 تعليقات

  1. مرحبا اخي عند تثبيت اللعبة على جهاز ps4 عند البدء في اللعبة تظهر لي رسالة تعذر بد التطبيق ce-40740-5

    ردحذف

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *