تحميل لعبة L.A. Noire بلاي ستيشن 4

تحميل لعبة L.A. Noire  بلاي ستيشن 4 

تحميل لعبة L.A. Noire  بلاي ستيشن 4

تدور أحداث فيلم جريمة مظلمة وعنيفة على خلفية لوس أنجلوس عام 1940.

تحميل لعبة L.A. Noire  بلاي ستيشن 4 

وسط طفرة ما بعد الحرب في العصر الذهبي في هوليوود ، كول فيلبس ، تم إلقاء محقق LAPD أولاً في مدينة غارقة في نجاحها الخاص. الفساد متفش ، وتجارة المخدرات تنفجر ، ومعدلات القتل في أعلى مستوياتها على الإطلاق. في كفاحه لتسلق الرتب والقيام بما هو صحيح ، يجب على فيلبس كشف الحقيقة وراء سلسلة من هجمات الحرق العمد ، والمؤامرات المبتذلة والقتل الوحشي ، ومحاربة العالم السفلي في لوس أنجلوس وحتى أعضاء من إدارته لكشف سر يمكن أن يهز المدينة إلى جوهرها الفاسد.

تحميل لعبة L.A. Noire  بلاي ستيشن 4 

باستخدام تقنية الرسوم المتحركة الثورية للوجه التي تلتقط كل فارق بسيط لأداء وجه الممثل بتفاصيل مدهشة ، تمزج LA Noire العمل المذهل للمطاردات وإطلاق النار مع عمل تحري حقيقي للحصول على تجربة تفاعلية غير مسبوقة. حل الجرائم الوحشية والمؤامرات والتآمر المستوحاة من جرائم حقيقية من عام 1947 لوس أنجلوس ، واحدة من أكثر الأوقات فسادًا وعنفًا في تاريخ لوس أنجلوس. ابحث عن أدلة ومطاردة المشتبه بهم واستجواب الشهود بينما تكافح من أجل العثور على الحقيقة في مدينة حيث كل شخص لديه ما يخفيه.

• تم عرضه بجودة 1080 بكسل لجهاز PlayStation®4 و 4K المذهل لـ PlayStation®4 Pro.
• يتضمن اللعبة الأصلية الكاملة وجميع المحتويات الإضافية القابلة للتنزيل بالإضافة إلى المقتنيات الجديدة والدعاوى البوليسية لفتحها ، كل منها بقدرات خاصة فريدة.
• يتميز بمجموعة من التحسينات التقنية والرسوم البيانية لوس أنجلوس أكثر واقعية.

1 لاعب 18 GB
الحد الأدنى لحجم الحفظ
DUALSHOCK®4
التحميل عبر التورنت 
اضغط هنا
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *