تحميل METAL GEAR SOLID V بلاي ستيشن 4

تحميل METAL GEAR SOLID V  بلاي ستيشن 4

download METAL GEAR SOLID V Ps4

تحميل METAL GEAR SOLID V  بلاي ستيشن 4

METAL GEAR SOLID V: التجربة المعهودة هي المجموعة النهائية لقصة MGSV والتي تتضمن MGSV المشهود لها بشكل كبير: THE PHANTOM PAIN ، مقدمتها MGSV: GROUND ZEROES ، METAL GEAR ONLINE متعددة اللاعبين ، وجميع محتويات DLC الخاصة بهم.

• MGSV: GZ يتيح للاعبين تجربة الإثارة المثيرة كما لم يسبق مشاهدتها ، محاطًا بأعداء في عالم صور واقعي.

• MGSV: TPP ، التي حصلت على أكثر من 60 جائزة في مجال الصناعة بما في ذلك 10/10 من IGN و Gamespot ، تقدم إمكانيات لا حدود لها للاعبين للتسلل إلى المواقع الأمامية للعدو في عالم مفتوح واسع. لاعب أن يقرر الطريق والتكتيكات والتوقيت الذي يمكن أن يؤدي إلى نجاح المهمة.

• تم بناء METAL GEAR ONLINE حول بنية متعددة اللاعبين تنافسية تعتمد على الفريق ، والتي تم إعادة تصميمها بالكامل مع اللعب المألوف والتصميم الجمالي لسلسلة MGS

• 36 من عناصر DLC والمحتوى الإضافي بما في ذلك مهمتان إضافيتان وأسلحة إضافية ومواد تستخدم في التخصيص.

بمجرد تثبيت MGSV: TDE على نظام PlayStation®4 واستيراد بيانات اللعبة المحفوظة من MGSVP: TPP الأصلي ، نوصيك باستخدام تطبيق MGSV: TDE فقط لمتابعة رحلة Metal Gear الخاصة بك. في حين أن MGSV: TPP الأصلي لا يزال قابل للعب ، سيتم الكتابة فوق بيانات اللعبة المحفوظة بواسطة MGSV: TDE. هذا قد يسبب مشاكل عند اللعب عبر الإنترنت.
* يرجى ملاحظة ، عند التبديل من MGSV: TPP إلى MGSV: GZ ، سوف تسأل اللعبة إذا كنت تريد إنهاء MGSV: TPP وإطلاق MGSV: GZ. ستحدث هذه العملية أثناء تطبيق MGSV: TDE.
هنا او هنا
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *